الدارالبيضاء .. كمين محكم يطيح بصحفي مزور يتاجر في المخدرات

الدارالبيضاء .. كمين محكم يطيح بصحفي مزور يتاجر في المخدرات

تمكنت عناصر الفرقة السياحية التابعة لنائب والي الأمن بالدارالبيضاء ، اليوم الثلاثاء ،من إيقاف شخص ينتحل صفة صحفي ،متلبس بحيازة المخدرات، كانت معدة للترويج بمدينة الدارالبيضاء.
وأفاد مصدر أمني ل”الجريدة نت” ، أن عناصر الفرقة وضعت كمينا محكما ، أفضى إلى محاصرة المشتبه به بشارع الحزام الكبير ، وأخضعوه للتفتيش فعثروا بحوزته على كمية مهمة من المخدرات،  داخل سيارة فاخرة كان يمتطيها المتهم المذكور ، حيث وبعد تفتيشها، عثرت العناصر الأمنية المذكورة على 110 صفيحة من مخدرات الشيرا مايناهر 11 كيلوغرام من المخدرات ،ومبلغ مالي قدره 17500 درهم ، بالإضافة إلى هواتف نقالة كان يستعملها في التواصل مع زبناءه، فتم اقتياده نحو فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن الدارالبيضاء أنفا، لفتح تحقيق في الموضوع، ومعرفة باقي أفراد الشبكة التي يتعامل معها المتهم الموقوف، كما وقف المحققون على طبيعة عمل هذا الأخير، الذي ينتحل صفة صحفي.
هذا، وينتظر تقديم المتهم على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء بعد استكمال مدة الحراسة النظرية التي وضع تحت تدابيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.