سيتيين: ميسي وسواريز جاهزان للعب أمام ماريوركا

الجريدة نت12 يونيو 2020
سيتيين: ميسي وسواريز جاهزان للعب أمام ماريوركا

أكد مدرب برشلونة، كيكي سيتيين، اليوم الجمعة، أن نجمي الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، جاهزان للعب أمام ريال مايوركا غداً السبت، في لقاء ضمن أول جولة لليغا بعد توقف دام ثلاثة أشهر، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال سيتيين خلال مؤتمر صحافي عشية المباراة “سواريز جاهز بالتأكيد للعب أساسيا في المباراة، لكن ليس كل المباريات، إنه يتحسن بشكل أفضل مع الوقت، لكن بعد توقف دام خمسة أشهر بالتأكيد سيحتاج للعب بضع دقائق في المباريات ليستعيد أفضل مستوياته”.

ولا يتوقع أن يدفع المدرب بسواريز منذ بداية اللقاء، حيث سيعتمد في الأغلب على الفرنسي أنطوان غريزمان للعب بجوار ميسي وأنسو فاتي في المثلث الهجومي.

وبخصوص “البرغوث” الذي عانى من شد عضلي الأسبوع الماضي أجبره على التدرب منفرداً بعض الأيام، قال “إنه في حالة مثالية”.

وأضاف “ميسي وكل اللاعبين الذين مضوا سنوات طويلة في اللعب سويا يقدرون مسؤولياتهم وإذا شعر أحدهم بمخاطر عند اللعب بالتأكيد سيكونون هم من أوائل من يطالبون بمنحهم دقائق تدريجية للعب”.

وحول خوض برشلونة الجولات الأربع المقبلة قبل غريمه الريال، الذي يتأخر عن “البرسا” المتصدر وحامل اللقب بنقطتين فقط، قبل 11 جولة على الختام، قال سيتيين “بالطبع أفضل اللعب قبل الريال”.

وتشكك سيتيين حول إمكانية اللجوء للتغييرات الخمسة، التي أقرت بشكل مؤقت لحين انتهاء أزمة وباء كورونا “إنه وضع جديد، لهذا سنرى إذا كنا سنلجأ إليه حسب الحاجة، علينا أن نسير خطوة بخطوة في المباريات”.

واعتبر سيتيين أن وجود “أفضل لاعب في العالم” بالفريق، في إشارة لميسي، يمنح “البرسا” أفضلية بعض الشيء نحو التتويج باللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.