محاولة اعتقال تاجر المخدرات وراء إصابة رجال الأمن بالدارالبيضاء

محاولة اعتقال تاجر المخدرات وراء إصابة رجال الأمن بالدارالبيضاء

شهد درب الكدية بالحي المحمدي مواجهة غير متكافئة، خلال حملة تمشيطية قامت بها عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن عين السبع الحي المحمدي، وصلت إلى أحد معاقل تاجر المخدرات بالمنطقة، وحاصرت جميع المنافذ المؤدية إلى منطقة نفوذه، كانت خلالها العناصر الأمنية على وشك اعتقال المروج ، وهو في حالة تلبس بترويج المخدرات.

تحرك العناصر الأمنية، جعل المروج يصدر أوامره إلى مجموعة من أبناء المنطقة وعدد كبير من أفراد عائلته في عرقلة عملية اعتقاله، بعد أن أقدم عدد من الأشخاص على اعتراض طريق عناصر الفرقة الأمنية بإشهار الأسلحة البيضاء والهراوات، بعدها تطورت الأمور إلى مواجهة خطيرة بين عناصر الشرطة للدورية الأمنية وأنصار المروج.

رشق أنصار المروج وأفراد عائلته للعناصر الأمنية بالحجارة، أدى إلى إصابة شرطي بكسر، وإصابة زميله برضوض وجروح، نقلت على إثرها عناصر الشرطة إلى قسم المستعجلات الطبية بأحد مستشفيات الدارالبيضاء لتلقي العلاجات.

وتؤكد المصادر ،أن عناصر الفرقة، نجحت في توقيف المشتبه فيه ، متلبسا بحيازة 20 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و 20قطعة من مخدرات الشيرا ـ بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات والأقراص الطبية المخدرة.

وأوضح المصدر نفسه، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.