الحموشي يعفي رئيس أمن مولاي رشيد ويلحقه بالإدارة بدون مهمة

الحموشي يعفي رئيس أمن مولاي رشيد ويلحقه بالإدارة بدون مهمة

علم لدى مصادر مطلعة، أن المديرية العامة للأمن الوطني ،ألحقت مساء أمس الجمعة العميد الإقليمي هشام البلغيثي رئيس المنطقة الأمنية بحي مولاي رشيد، دون مهمة بكراج المديرية.
وحسب المصادر ، فإن عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، قرر إلحاق المسؤول الأمني بدون مهمة، بسبب أخطاء مهنية ومشاكل طبعت فترة رئاسته للمنطقة الأمنية مولاي رشيد ،والمشاكل التي ارتكبها المسؤول الأمني داخل سوق الجملة للخضر بسيدي عثمان ، والتي كشفتها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالبرنوصي .
وكانت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالبرنوصي، طالبت في بيان لها ،بفتح تحقيق في تجاوزات الرئيس المعفى ، بعد قيامه بتلفيق تهم اهانته للحارس الليلي بسوق الخضر والفواكه لسيدي عثمان زكرياء غياتي ،ومحاولة إعتقال زوجته أمال لحميمي التي تقدمت بشكايات في الموضوع إلى الوكيل العام والمدير العام للأمن الوطني .
وأضافت المصادر ذاتها ،أنه تم تعيين عبد القادر الماحي رئيس فرقة الشرطة القضائية بنفس المنطقة، رئيسا للمنطقة الأمنية بالنيابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.