فاس .. إشهار السلاح لتوقيف 4 أشخاص بسبب إحداث الفوضى بالشارع العام

فاس .. إشهار السلاح لتوقيف 4 أشخاص بسبب إحداث الفوضى بالشارع العام

تمكنت عناصر الأمن العمومي التابعة لمنطقة أمن فاس المدينة، في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتخدير وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين ومقاومة عناصر القوة العمومية.
وذكر مصدر أمني، أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت بناء على إشعار حول قيام مجموعة من الأشخاص بإحدات الفوضى بالشارع العام بحي سهب الورد، وذلك تحت تأثير حالة تخدير متقدمة، أسفر عن إيقاف ثلاثة من بينهم، فيما حاول الرابع مقاومة عناصر الدورية باستعمال سيف من الحجم الكبير، الأمر الذي اضطر مفتش شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.
وأوضح المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.