ضابط شرطة يتقمص دور زبون لاعتقال اشهر مروج الشيرا بالبيضاء

ضابط شرطة يتقمص دور زبون لاعتقال اشهر مروج الشيرا بالبيضاء

تمكنت عناصر الدائرة الامنية المدينة القديمة بالدار البيضاء ، من اعتقال شخصين ،لتورطهما  في الحيازة و الإتجار في المخدرات.
وأفاد مصدر أمني ، أن عناصر دائرة المدينة القديمة ، أوقفت شخصا على مستوى درب “البوالة ” بمنطقة المدينة القديمة متلبسا بحيازة كمية من مخدرات الشيرا ، وبعد تعميق البحث معه إعترف بمزوده الرئيسي .
وأضاف المصدر، أنه جاء اعتقال المزود الرئيسي ، بعد نصب كمين له من طرف عناصر الدائرة الأمنية، التي جمعت معلومات حول المشتبه فيه، التي تقمص ضابط شرطة دور زبون، وحدد مع المزود، موقعا بمنطقة المدينة القديمة من أجل تبادل السلع بالمبلغ المالي المحدد من قبل المعني بالأمر، ليتم إعتقاله متلبس بحيازة 100 غرام من مخدرات الشيرا، بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات.
وأوضح المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية ، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.