مديرية الحموشي تسقط "رؤوس كبيرة" في الدارالبيضاء

مديرية الحموشي تسقط "رؤوس كبيرة" في الدارالبيضاء

عقب الضربة الأمنية التي استهدفت عددا من أصحاب المطاعم والفنادق المتواجدة بكورنيش عين الذياب، المتورطة في بيع “خمور مغشوشة”، وضبط مجموعة من الخروقات القانونية، منها ما يتعلق بالصحة العامة كالاتجار بالمشروبات الكحولية المهربة، ومنها ما يتعلق بتزوير الملصقات الضريبية، وتزييف العلامات التجارية للمشروبات الكحولية المعروضة للبيع ،أفادت مصادر مطلعة أن “الحموشي” أصدر قرارات تأديبية في حق العديد من المسؤولين بولاية الأمن بالدار البيضاء، وهي القرارات التي وصفت بـ “الزلزال”، حيث جرى تنقيل حميد البحري، نائب والي أمن الدار البيضاء، صوب الإدارة المركزية، ورئيس الاستعلامات العامة نور الدين الكلاوي، ، كما تمت إحالة رئيس المنطقة الأمنية بسيدي البرنوصي على التقاعد.
هذا وينتظر أن تباشر المديرية العامة للأمن الوطني تعيينات جديدة في عدد من المناطق في الدار البيضاء،كما لم تستبعد ذات المصادر، أن تكون هذه القرارات التأديبية قد ترتبت على ضبط كميات كبيرة من الخمور المغشوشة أو المزيفة، بالإضافة إلى طوابع الضرائب والمعدات المستخدمة على قنينات المشروبات غير المشروعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.