طنجة .. حجز 11رزمة من مخدر الشيرا في عمليتين منفصلتين

طنجة .. حجز 11رزمة من مخدر الشيرا في عمليتين منفصلتين

في عمليتين منفصلتين،تمكنت القوات المساعدة المرابطة بالحدود البحرية لجهة طنجة تطوان، فجر الأربعاء 27 يناير 2021، من إحباط محاولتي تهريب دولية للمخدرات انطلاقا من الشواطئ الشمالية للمملكة، وحجز كمية مهمة من رزم مخدر الشيرا.

وكشفت مصادر أمنية ل”الجريدة نت” ، أن العملية الأولى شهدتها منطقة القصر الصغير حيث جرى حجز دراجة مائية (جيت سكي) وسط الماء بوادي القصر الصغير، ويعتقد أن مهربي مخدرات كانوا يستعدون لاستخدامه وسيلة تهريب كمية من المخدرات إلى الضفة الأخرى من المتوسط، وفتحت مصالح الدرك بالقصر تطوان تحقيقا عاجلا لمعرفة أسباب تواجده بالنادي.

وبعد نحو ساعة ونصف من العملية، ذكرت مصادرنا، أن عناصر المجموعة 15 للقوات المساعدة المكلفة بحراسة الشواطئ، طاردت ثلاثة أشخاص مهربين حوالي الساعة السادسة والنصف بشاطئ المريسات طريق القصر الصغير.

عملية المطاردة التي تمكن من خلالها المهربون الثلاثة من استغلال الغابة والظلام للتواري عن انظار عناصر القوات المساعدة، مكنت من حجز 11رزمة من مخدر الشيرا تخلى عنها المهربون قرب الشاطئ .

وجرى تقديمها لعناصر الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لطنجة والتي فتحت تحقيقا لمعرفة تفاصيل العملية وتوقيف المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامة بالمدينة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.