كمين محكم يطيح بمبحوث عنه وتاجر مخدرات بالدارالبيضاء

كمين محكم يطيح بمبحوث عنه وتاجر مخدرات بالدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء ، من توقيف شخص، يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني لتورطه في ارتكاب مجموعة من الجرائم المقرونة باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر مصدر أمني ل”الجريدة نت”، أن توقيف المشتبه فيه جرى قرب سينما مغرب بمدينة الدار البيضاء، بعد كمين محكم لعناصر الفرقة الأمنية التي وضعت تحركاته تحت مراقبة لصيقة ، قبل أن يقع  في أيدي العناصر الأمنية رفقة تاجر مخدرات متلبسا بحيازة 3 كيلوغرام من مخدر “الحشيش”.

وأضاف المصدر،أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقواعد معطيات المديرية العامة للأمن الوطني أظهرت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح ولاية أمن الدارالبيضاء، لتورطه في قضايا تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض .

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.