تفكيك شبكة إجرامية بدرب السلطان يشتبه في ارتكاب عناصرها لعمليات سرقة

الجريدة نت13 ديسمبر 2016
تفكيك شبكة إجرامية بدرب السلطان يشتبه في ارتكاب عناصرها لعمليات سرقة

إبراهيم أجداهيم / أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة مرس السلطان الفداء بولاية أمن الدارالبيضاء على النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بنفس المدينة، صباح اليوم الثلاثاء 13 دجنبر الجاري، أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية  وارتكاب عمليات سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.
    وقد جاء توقيف المشتبه فبهم على خلفية البحث الذي باشرته كصالح الأمن بالدارالببضاء في موضوع شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنيت، يوثق للسرقة بالعنف ارتكبها خمسة أشخاص في حق رجل مسن، حيث مكنت التحريات المنجزة من تشخيص هوية الضحية الذي أكد أنه تعرض فجر يوم السبت المنصرم لسرقة هاتف نقال ومبلغ مالي، كما تم تحديد ضحية أخرى تعرض لسرقة مبلغ مالي في نفس الوقت  ومن قبل نفس المشتبه فيهم.
    وقد أسفرت الأبحاث عن توقيف المشتبه فيهم الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 32 سنة، حيث تم إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة  البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم تشخيص هوية المشتبه فيه الخامس الذي شارك في هذا الفعل الإجرامي، والذي لازال البحث متواصلا لتوقيفه وتقديمه أمام العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.