الدارالبيضاء .. كمين محكم يطيح بتاجر للقرقوبي

الدارالبيضاء .. كمين محكم يطيح بتاجر للقرقوبي

تمكنت عناصر الأمن بدائرة المدينة القديمة بمدينة الدارالبيضاء، في عمليتين أمنيتين من إيقاف شخصين يشتبه تورطهما في ترويج المخدرات والحبوب الهلوسة والمؤثرات العقلية وبيع مفرقعات عاشوراء.

وجاء إيقاف شخص وفق مصدر أمني، إثر كمين محكم، على مستوى زنقة “العافية” بالمدينة القديمة، حيث ضبط وهو في حالة تلبس بحيازة 1200 قرص مهلوس من جميع الأنواع، أقرّ أنه كان بصدد ترويجها ، فضلا عن حجز مبلغ مالي وهاتف نقال.

وأضاف نفس المصدر الأمني،أن العناصر الأمنية في عملية ثانية أوقفت شخصا على مستوى “بوسبير القديم”وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج شحنة من المفرقعات، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة عن حجز 9000 وحدة من المفرقعات والشهب النارية.

هذا, وقد تم وضع المشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة في انتظار استكمال إجراءات التحقيق معهما من أجل تقديمهما للعدالة.

وأشارت المصادر، إلى أن هذه العمليات الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، والتصدي لعمليات بيع المفرقعات والشهب النارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.