إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات داخل سيارة بجرسيف

إبراهيم أجداهيم30 سبتمبر 2021
إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات داخل سيارة بجرسيف

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة جرسيف، استنادا إلى معلومات دقيقة تم التوصل بها، من توقيف شخص أمس الأربعاء 29 شتنبر 2021، متلبس بحيازة ما يفوق 12 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وحسب مصدر أمني، فقد علمت مصالح الشرطة أن سيارة من نوع “بوجو 205” محملة بالمخدرات ومتجهة نحو مدينة جرسيف، حيث قامت العناصر الأمنية واستغلالا لهذه المعلومة، بتوزيع الأدوار والقيام بالحراسة طيلة النهار على طول الطريق الوطنية رقم 6 من مدخل المدينة غربا إلى مخارجها شرقا، لتتكلل العملية بالنجاح بإيقاف السيارة المذكورة بالقرب من إحدى مقاهي مدينة جرسيف الواقعة في طريق وجدة.
وأشار المصدر إلى أن عملية مكنت من توقيف شخص ومرافقته ، وعند إخضاع السيارة المذكورة لتفتيش دقيق تم العثور على ما يفوق 127 صفيحة من مخدر الشيرا، يبلغ وزنها أكثر من 12 كيلوغراما.
جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه ومرافقته تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين والامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.