سنة نافذة في حق المتورط الرئيسي في «فيديو» التحرش بفتاة بالشارع بطنجة

الجريدة نت16 ديسمبر 2021
سنة نافذة في حق المتورط الرئيسي في «فيديو» التحرش بفتاة بالشارع بطنجة
أبو علاء

قضت المحكمة الابتدائية بطنجة، اليوم الخميس ، بإدانة الشاب المتهم في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة بتاريخ 13 شتنبر 2021، بسنة سجنا نافذا، وذلك حسبما علم لدى مصدر قضائي.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة قد تمكنت، يوم الأربعاء 15 شتنبر 2021، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشاب المتهم، هو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، تم إيقافه، 15 شتنبر الماضي، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط، والذي أسفر يوم الثلاثاء 14 دجنبر، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

وكانت النيابة العامة بطنجة قد قررت إطلاق سراح ثلاثة قاصرين متورطين في قضية التحرش بالفتاة، وذلك بناء على تقدم الضحية بالتنازل عن متابعتهم بالمنسوب إليهم.

ورفضت المحكمة الإبتدائية بطنجة، حينها، الإفراج عن المتهم الرئيسي، الذي ظهر في الفيديو وهو يرفع تنورة الفتاة ويضربها على منطقة حساسة من جسدها، وذلك على الرغم من أن الضحية تنازلت عن حقها في متابعته أمام القضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.