الدار البيضاء .. إجهاض تهريب كمية من القرقوبي

إبراهيم أجداهيم15 فبراير 2022
الدار البيضاء .. إجهاض تهريب كمية من القرقوبي

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،صباح اليوم الثلاثاء 15 فبراير،من إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية تتكون من 18 ألف و قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل” و 10 وحدات من نوع”إكستازي” ،على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ،أن هذه العملية الأمنية مكنت  من ضبط الشاحنة مباشرة بعد وصولها إلى مدخل الطريق السيار الداخلي لمدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن العثور بداخلها على ثمانية عشرة ألف (18.000) قرصا طبيا مخدرا من نوع “Rivotril” وعشر (10) وحدات من مخدر الإكستازي، مخبأة بإحكام داخل قمرة القيادة، فضلا عن توقيف سائقها البالغ من العمر 42 سنة.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الامتدادات وضبط باقي المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.