اعتقال " ولد الريفية " أكبر تاجر المخدرات بالمحمدية

الجريدة نت16 فبراير 2017
اعتقال " ولد الريفية " أكبر تاجر المخدرات بالمحمدية

 إبراهيم أجداهيم / تمكنت عناصر مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية بالمحمدية أول أمس الثلاثاء ، من اعتقال أكبر مروج للمخدرات بالمحمدية، مبحوث عنه على الصعيد المحلي والوطني بتهم السرقة والاعتداء بالأسلحة البيضاء و الإتجار في الممنوعات بأشكالها و أنواعها.
وحسب مصدر من فرقة مكافحة المخدرات بالمحمدية، فإن خالد بوعمري الملقب ب” ولد الريفية ” اعتقل  بشارع الرشيدية، بعد نصب كمين محكم له ، وحجزت بحوزته ثلاث قطع من مخدر الشيرا ليتم الإنتقال رفقته إلى مسكنه ليتم ضبط كمية من نفس المخدر ،الكمية وصلت إلى 600غرام من مخدر الشيرا  .
وحسب مصدر مقرب من التحقيق، فإن مروج المخدرات القوية المعتقل أكد في تصريحاته للشرطة أن مخدر الشيرا أصبح مطلوبا في السوق المحلية ولم يعد أبناء الأغنياء هم من يستهلكونه فقط، بل إن تلاميذ المؤسسات التعليمية صاروا يتعاطونه أيضا.
وذكر المصدر أن المشتبه فيه تم تقديمه فور انتهاء البحث الذي أجرته فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية بالمحمدية  تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.