الدارالبيضاء .. مقاهي للشيشة بشارع رحال المسكيني خارج التغطية الأمنية

الدارالبيضاء .. مقاهي للشيشة بشارع رحال المسكيني خارج التغطية الأمنية

عادت ظاهرة انتشار مقاهي “الشيشة” من جديد لتعم مدينة الدار البيضاء أمام أعين السلطات المحلية والمصالح الأمنية، حيث تعرف توافد المئات من الشباب والشابات، وتساهم في نشر الانحراف والانحلال الأخلاقي وتعاطي المخدرات.
وعبر العديد من سكان شارع رحال المسكيني بمدينة الدارالبيضاء عن استيائهم العميق من مقهى “SSS” ،التي تحولت إلى وكر حقيقي لتناول المخدرات والشيشة من طرف القاصرين، و ما توفره من حميمية في فضاءات مظلمة تمارس فيها كل أنواع الانحلال الخلقي من طرف شبان و شابات في مقتبل العمر يتركون مقاعد الدراسة للارتماء في أحضان الشيشة و المخدرات و الدعارة .
إن ظاهرة انتشار مقاهي الشيشة بوسط مدينة الدارالبيضاء ،أصبحت مرتعا للراغبين في الاستثمار في فضاءات الشيشة في غياب اي مراقبة للسلطات، اذ تحولت شوارع رحال المسكيني وعلال بن عبدالله و11 يناير وشارع محمد الخامس، بين عشية وضحاها إلى العشرات المقاهي تستقطب بأضوائها الخافتة وأجوائها الصاخبة طالبات وطلبة قاصرين يتم استدراجهم بسهولة من طرف شبكات الدعارة والفساد،في غياب للامن وللجان المراقبة وفي ظل تمياك رجال السلطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.