تفكيك وكر للدعارة داخل شقة متورط فيها تاجر مخدرات الكوكايين بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم16 أكتوبر 2022
تفكيك وكر للدعارة داخل شقة متورط فيها تاجر مخدرات الكوكايين بالدارالبيضاء

نجحت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن أنفا بالدارالبيضاء، اثر عملية مداهمة مدروسة ومعدة تكتيكيا وأمنيا، في وضع حد لنشاط وكر للدعارة وممارسة الرذيلة وفساد الأخلاق، اثر تنفيذها لمداهمة مفاجئة ، على شقة مشبوهة وردت معلومات بشأنها إلى مصالح الشرطة القضائية، بأمن أنفا، تقع على مستوى إقامة سكنية بحي المعاريف.
وحسب مصدر أمني ل”الجريدة نت”، فإن العملية أسفرت عن ضبط شخص الملقب ب “الكارية” بحوزته 58 غرام من مخدر الكوكايين ،وميزان ،وله عدة سوابق من بينها 17 مذكرة بحث على الصعيد الوطني ،كما تم توقيف مساعده في بيع وشراء المخدرات الصلبة “الكوكايين” ،كما أوقفت عناصر الأمن إمرأتين تم ضبطهما داخل الشقة في حالة تلبس بممارسة الدعارة.
و جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهم، بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة بعد ان توصلت المصالح الامنية بشكايات تتعلق بإعداد شقة للدعارة وتسهيل الفساد، وهو ما استدعى القيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية من طرف فرقة مكافحة المخدرات، التي تمكنت من ضبط المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية في حالة تلبس، بما فيهم مالك الشقة المشتبه فيه الرئيسي ،كما تم العثور بداخل الشقة على أوقية ذكرية وحبوب منع الحمل و 30 قنينة من الكحول.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.