الدارالبيضاء : توقيف عامل توصيل يتعاطى لترويج الكوكايين

إبراهيم أجداهيم24 أكتوبر 2022
الدارالبيضاء : توقيف عامل توصيل يتعاطى لترويج الكوكايين

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء،من توقيف شخص كان يوصل الكوكايين لعملائه على دراجة نارية متنكرا في هيئة عامل توصيل الطلبات للزبناء.
وجاء اعتقال المشتبه فيه، بعد نصب كمين له من طرف عناصر فرقة مكافحة المخدرات، التي جمعت معلومات حول المشتبه به، الذي كان ينتقل على دراجة نارية متنكرا في هيئة عامل توصيل طلبات بشركة “GLOVO” المتخصصة في خدمة توصيل وتسليم الطلبات إلى المنازل.
هذه المعطيات استغلتها عناصر الفرقة، التي تقمص أحد عناصرها دور زبون، واتصل بالمروج بداعي اقتناء بعض الطلبات ، حيث نجحت العملية الأولى بعدما تسلم الشرطي طلبيته.
في المرة القادمة طلب الشرطي من المشتبه فيه جلب طلبية ومعها كبسولة من مخدر الكوكايين ، ليتم اعتقاله متلبسا بحيازة هذه النوعية الثمينة من المخدرات. وبعد التحقيق معه اعترف بمزوده الرئيسي، الذي مازال البحث جار عنه.
وأكد البلاغ أن هذه العملية الأمنية تأتي في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمحاربة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.