مطاردة بوليسية.. وتوقيف تاجر مخدرات في الدارالبيضاء

مطاردة بوليسية.. وتوقيف تاجر مخدرات في الدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدارالبيضاء، من توقيف شخص وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات .
وأفاد مصدر أمني أن عناصر فرقة ، أوقفت أربعة أشخاص في حالة تلبس بحيازة المخدرات،وفي سياق البحث المنجز على ضوء المعطيات تم التوصل إلى المشتبه فيه الرئيسي الذي يعتبر من أباطرة المخدرات بمنطقة درب السلطان.
وأضاف المصدر، أن الأبحاث المنجزة مكنت من تحديد مكان تواجده، وعلى إثره تم وضع خطة ميدانية محكمة ، وفي اثناء توقيف المشتبه به فرّ على متن سيارته، وخلال مطاردة وصفتها المصادر ذاتها بالهوليودية،اصطدمت سيارة المشتبه فيه بسيارتين ملحقا بهما اضرارا، لتتمكن عناصر الفرقة من توقيفه.
وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة بسيارة الموقوف مكنت من حجز 300 غراما من مخدر الشيرا ، علاوة على هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية ورصد الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الموقوفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.