عمليات أمنية نوعية تطيح بتجار المخدرات والأقراص المهلوسة بالدارالبيضاء

عمليات أمنية نوعية تطيح بتجار المخدرات والأقراص المهلوسة بالدارالبيضاء

تمكن رئيس فرقة مكافحة المخدرات أنفا خلال عمليات نوعية ، من إيقاف خمسة أشخاص ضمنهم مواطنين إفريقين للاشتباه بتورطهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.
ووفق مصدر أمني فالمشتبه به الأول تم توقيفه متلبسا بحيازة 150 غرام من مخدر الشيرا وهاتف نقال ومبلغ متحصل من العملية وله عدة سوابق في اتجار المخدرات يقطن بالمدينة القديمة “بوسبير القديم”
وفي عملية ثانية تم اعتقال شخصين بحي المعاريف بحوزتهما 120 قرص مهلوس من نوع اكسطازي وهاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من العملية البيع.
كما تم القبض على افريقي بحوزته 32 غرام من مخدر الكوكايين وهاتف نقال ومبلغ متحصل من العملية بمنطقة بورغون وهو ينحدر من دولة ساحل العاج .
وبمنطقة عين الذياب تم القبض على أفريقي بحوزته 64 غرام من مخدر الكوكايين وهاتف نقال ومبلغ متحصل من العملية وهو ينحدر من دولة نيجيريا.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.