إعتقال محامية مزورة بالدارالبيضاء

إعتقال محامية مزورة بالدارالبيضاء

علم موقع “الجريدة نت″، أن عناصر الدائرة الأمنية الخامسة بنجدية تمكنت،اليوم الإثنين،من توقيف سيدة في حالة تلبس انتحلت صفة محامية .
وحسب مصادر، فقد جرى توقيف المشتبه فيها ،من داخل الجلسة بالمحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء في حالة تلبس، بعد اكتشاف أمرها من طرف أحد المحامين المنتمين لهيأة الدارالبيضاء.
وتشير المصادر إلى أن أحد المحامين استدعى الشرطة، بالمحكمة المدنية، صباح الاثنين، بعد أن شك في هويتها الحقيقية، ليتبين بالفعل أنها تنتحل صفة محامية، وسبق إدانتها على خلفية قضية مشابهة في وقت سابق بمدينة الجديدة بـ8 أشهر حبسا، و مبحوث عنها بموجب مذكرة بحث وطنية.
فقد تم إحالة المشتبه فيها على فرقة الشرطة القضائية بأمن أنفا،التي إحتفظت بها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

أكدت مصادر إعلامية أن المعنية بالأمر سبق إدانتها على خلفية قضية مشابهة في وقت سابق بمدينة الجديدة بـ8 أشهر حبسا، و مبحوث عنها بموجب مذكرة بحث وطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.