تفاصيل مداهمة مقاهى لـ”الشيشة” في الدارالبيضاء

تفاصيل مداهمة مقاهى لـ”الشيشة” في الدارالبيضاء

شنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة التابعة لمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء السلطات حملات ضد مقاه غيرت نشاطها التجاري، بتقديم الشيشة المحظورة بقرارات إدارية، لما لها من انعكاسات سلبية على الصحة والسلامة، ناهيك عن الإزعاج الذي تسببه لسكان الجوار خصوصا في شهر رمضان.
وجاءت الأوامر التي نفذتها العناصر الأمنية، إثر عمليات أمنية،أسفرت عن مداهمة مقهى “cafétéria” ، وضبط مستخدميهما متلبسين بتقديم النرجيلة للزبناء، قصد استهلاكها ،عن حجز 20 قنينة نرجيلة وتوقيف 20 شخصا.
وفي عملية ثانية تمكنت العناصر الأمنية في مداهمة لمقهى “le deux” من توقيف مسيرها، فضلا عن تنقيط 35 زبونا ضبطوا في حالة تلبس وهم يدخنون الشيشا.
هذا وقد شهدت عملية المداهمة، حجز 30 نرجيلة وكذا كمية من المعسل المهرب،ومعدات أخرى تستعمل لنفس الغرض، لفائدة البحث والتحقيق.
وكشف مصدر ل”الجريدة نت”، أن عملية المداهمة والإيقاف، تمت إثر التوصل بإخبارية تؤكد الأنشطة المشبوهة للمقاهى وتوافد الزبائن بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان الكريم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.