مسيرة ليلية حاشدة بالدارالبيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

مسيرة ليلية حاشدة بالدارالبيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

خرج آلاف المواطنين بمدبنة الدارالبيضاء مساء اليوم الأربعاء في مسيرة شعبية للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الهمجي لجيش الكيان الصهيوني الغاشم وما يرتكبه من مجازر في حق الفلسطينيين العزل.
وشارك في هذه المسيرة، التي دعت إليها الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع بالدار البيضاء ،العديد من الفعاليات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية والمواطنين حيث إنطلقت من أمام القنصلية الأمريكية بشارع مولاي يوسف في اتجاه مقر قنصلية فرنسا.
و انتشرت قوات الامن بأعداد كبيرة من أجل محاصرة المسيرة ومنعها من اكمال المسار المقرر لها من قبل المنظمين نحو قنصلية الدارالبيضاء ،حيث تم تطويق كل المنافذ والطرق المؤدية إلى القنصلية.
ودعا المشاركون في هذه المسيرة التي رفعت فيها الأعلام الفلسطينية، وصور ضحايا العدوان الاسرائيلي وخصوصا من الأطفال والنساء ، إلى وقف العدوان المتواصل الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي على الفلسطينيين في غزة ، منددين ما يتعرض له الفلسطينيون من تقتيل وتجريح وإبادة.
وأعرب المتظاهرون عن دعم الشعب المغربي بكل فئاته ومؤسساته وفعالياته للقضية الفلسطينية، ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة ونضاله الحي من أجل اكتساب حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.