طفل سرق سيارة والده واستنفر الأجهزة الأمنية 12 ساعة

الجريدة نت14 يونيو 2018
طفل سرق سيارة والده واستنفر الأجهزة الأمنية 12 ساعة

تمكّن فريق تطوعي كويتي من العثور على الطفل (ع. ظ)، الذي أبلغ والده أنه استقل سيارته وتوجه بها إلى جهة غير معلومة منذ فجر أمس الأول، داخل مركبة والده، التي هرب بها، متوقفة على الدائري السادس، وسلمه إلى الجهات الأمنية، التي كانت في حالة استنفار منذ تلقيها البلاغ من والد الطفل.

وقال مصدر إعلامي، إن «وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح أمر بإحالة الطفل المفقود ووالده إلى نيابة الأحداث، بعد أن أمر بتسجيل قضية ضد الطفل، وهي قيادة سيارة بدون رخصة، فيما وجه لوالده مخالفة الإهمال في رعاية قاصر»، مشيرا إلى أن الطراح أمر بحجز المركبة التي كان يتجول بها الطفل طوال فترة هروبه، في كراج الإدارة العامة للمرور.

 

وقال المصدر إن «الأجهزة الأمنية في دولة الكويت وضعت في حالة استنفار كامل مدة 12 ساعة منذ أن تقدم الأب بتسجيل قضية قبل إفطار أمس الأول، حتى لحظة العثور على الطفل المفقود، والذي افاد خلال التحقيق الأولي معه من رجال الأمن انه خاف من العودة إلى المنزل خوفاً من عقاب والده، بعد أن تمكن من سرقة سيارته.

وأشار إلى أن إحدى الفرق التطوعية، التي كانت تعمل جنباً إلى جنب مع أجهزة الداخلية، عثرت على الطفل المفقود داخل سيارة والده على «السادس»، ليتم نقله إلى المخفر، ومن ثم إلى نيابة الأحداث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.