هكذا تضيع الأوطان ..!

الجريدة نت8 سبتمبر 2018
هكذا تضيع الأوطان ..!

انها صورة للقطعة الارضية التي يتوجب على السيد عامل اقليم العرائش بمقتضى دستور البلاد كمستأمن وكذا كافة الاجهزة الأمنية و الاستعلامية المسؤولة فتح تحقيق جدي بمسؤولية الدولة و الوظيفة الاجبارية في تواجدها ، بخصوص  حول هذه المساحة الارضية التي توجد بالمغرب الجديد التابعة للأملاك المخزنية ، و التي  يحتلها أحد المشهورين بالترامي على أملاك الغير المدعو (س) بحيث تم التعبير في كثير من المحطات بضيق المجتمع و بعض الاطراف الوطنية الحقيقة بمسلكه مع معية اللوبي الحاضن له.
و التي تعرف تواطأت بين طرف الادارة المتدخلة التي تعمل المستحيل لتمكين عصابة بالمجلس البلدي من استيلاء على هذه البقعة بزعامة احد مسؤولي  المنهيشين  العقارين و الذي هو عضو غير رسمي بمجلس الجماعة ، الذي يقود صحبة رهط كبير معه محاولات اعادة تأثيث  الجماعة بأشخاص ذبلت اوراقهم و اشياء اخرى و شهدت المدينة على نتائتهم .
إن صاحب هذا الملف لا يعرف أسراره إلاّ ” آيت سي مبارك “و كذالك السلطات القضائية بطنجة في قضية ” الشيك المزور ” الشهير ، فبعدما تأكد بأن الادارة تشتغل بدينامكية و عطاء في ظلّ غياب المجلس ، يتزعم الآن البغاء السياسي و أصبح ناسكا يُخطط هو و ولي نعمته ل “تشتيت الأنظار ” و خلق مشاكل هامشية حتى لا ينتبه الرأي العام و المعارضة الى ” الجائزة الكبرى ” التي يشتغل عليها هو وزبانيته و البالغة مساحتها قُرابة 3 هكتارات من اجل حيازتها و تقسيمها في اطار ” التوزيع العادل للفساد “.
إنّ اعادة تدوير الفساد من خلال قطف أو التحريض على كل رافض للتوجهات السلطات العليا بالدولة ، يؤكد بالملموس وقاحة بعض (النخب ) السياسية التى لم تمر بأي مدرسة تمثل الحركة الوطنية الحقيقة أو الحزبية المغربية بل جاءت من الاسمنت و لن تعطي إلاّ الاسمنت .
فهنيئا لنا بزعيم المنهيشين العقارين و مرحبا بالفوضى و اعادة تدوير الفساد و ” البايات ” ، هذا الجنون بعينه ، وَ اسْيادنا كل وَاحْدْ يْدِير شُغْلُو …المعارضة ، المجتمع المدني …أجهزة الدولة …وْ ماتْلاهوشي فالخاوي …و َحْمِوْ بْلاَدكم ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.