الدارالبيضاء .. حجز كمية من الأقراص المهلوسة بمشروع الحسن الثاني

إبراهيم أجداهيم15 نوفمبر 2018
الدارالبيضاء .. حجز كمية من الأقراص المهلوسة بمشروع الحسن الثاني

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بناء على معلومات دقيقة ، من حجز كمية من الأقراص المهلوسة، بلغت 1000قرص مهلوس، وأوقفت أحد المشتبه فيهم في جلبها وترويجها .
وأوضح المصدر ل“الجريدة نت″، أن التحريات التي باشرها رئيس الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي رفقة عناصر فرقة مكافحة المخدرات، مكنت من ضيط كمية الأقراص المهلوسة المذكورة، من صنف “إكستازي” الفتاك وهاتف نقال يستعمل في التواصل مع الزبناء ومبلغ مالي متحصل من عمليات البيع ، بحي مشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي ، كما مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم.
وقد تم ، حسب المصدر نفسه، وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأشار البلاغ إلى أن هذه العملية النوعية، بالنظر إلى كمية الأقراص المهلوسة المحجوزة، تأتي في إطار المجهودات المستمرة والأبحاث الدقيقة التي تباشرها المصالح الأمنية للتصدي لعمليات جلب وترويج المواد المخدرة، وخصوصا الأقراص الطبية المهلوسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.