لفقيه لي طلبنا براكتو..فقيه يغتصب طفلة يوم العيد بتارودانت

إبراهيم أجداهيم21 نوفمبر 2018
لفقيه لي طلبنا براكتو..فقيه يغتصب طفلة يوم العيد بتارودانت

تمكنت عناصر الدرك الملكي بدائرة تالوين باقليم تارودانت من توقيف فقيه ، تورط في قضية إغتصاب طفلة لا يتجاوز عمرها 11 سنة، متسببا في افتضاض بكارتها.
وكشفت مصادر ، إن الفقيه الذي يشتغل بمسجد دوار آيت خلف بجماعة أكادير ملول القروية الواقعة بدائرة تالوين باقليم تارودانت، عمد صبيحة ذكرى المولد النبوي الشريف، إلى استدراج الضحية وقام بممارسة الجنس عليها حتى افتض بكارتها، غير آبه بتوسلاتها أثناء قيامه بهذا الفعل الشنيع.
وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه أطلق سراح الطفلة بعدما أشبع غرائزه الجنسية، لتتوجه إلى منزل والديها في حالة نفسية متدهورة، وهو ما أثار فضولهما مطالبين منها الافصاح عن سر هذا التغيير، لتحكي لهما الواقعة المرة.
الجريمة التي كسرت هدوء المنطقة دفعت بأسرة الضحية إلى تقديم شكاية لدى مصالح الدرك الملكي، والتي تفاعلت بايجابية معها معتقلة الفقيه الذي اعترف بالمنسوب إليه تلقائيا، في وقت قررت فيه النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، على أن يحال عليها، غدا الخميس 22 نونبر، للنظر في الاتهامات الموجهة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.