البيضاء. قاصر تتورط مع عشيقها في قضايا تزوير

الجريدة نت23 مارس 2017
البيضاء. قاصر تتورط مع عشيقها في قضايا تزوير

إبراهيم أجداهيم /أوقفت عناصر الفرقة الولائية الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء، بداية الأسبوع الجاري، قاصرا تبلغ من العمر 17 سنة، بعدما تورطت رفقة شخص آخر في إجراء معاملات تجارية عن طريق تزوير بطاقات تعريف بيومترية وتسديد مبالغ تلك المعاملات بواسطة شيكات بدون رصيد.
وأوضح نفس المصدر ، أن عملية الإيقاف تمت على إثر ضبط المعنية بالأمر بناء على مذكرة بحث على الصعيد الوطني، خصوصا وأنها سبق وأن زارت وكالة لكراء السيارات واكترت سيارة مقابل تسليمه شيكا تبين فيما بعد أنه بدون مؤونة.
وحسب المصدر، فمن خلال البحث الأولي الذي أشرفت عليه الضابطة القضائية بمنطقة عين الشق تحت إشراف النيابة العامة، تبين على أن المعنية بالأمر تحمل بطاقة تعريف بيومترية مزورة بشكل واضح المعالم، وعمدت إلى فتح حسابين بنكيين بوكالتين مختلفتين بهوية مزورة، وقامت بمعاملات مع مجموعة من المؤسسات السياحية والمالية والتجارية، وذلك عن طريق تسديد مبالغها بواسطة شيكات بدون مؤونة.
وأشار المصدر إلى أن المعنية بالأمر كانت تقوم بتلك التعاملات رفقة شخص آخر تربطها به علاقة جنسية غير شرعية، وهو حاليا نزيل بمؤسسة سجنية، يقضي عقوبة حبسية بمدينة مراكش من أجل الجرم نفسه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.