فاس. الفايسبوك تطيح بأخطر لصين متخصصين في السرقة بالعنف

فاس. الفايسبوك تطيح بأخطر لصين متخصصين في السرقة بالعنف

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ، مدعمة بفرق الأبحاث والتدخلات، أمس الإثنين، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و25 سن، يشتبه تورطهما بشبكة اجرامية تنشط في اقتراف عمليات سرقة بالعنف باستعمال دراجة نارية.
وحسب المصدر ، فإن المعلومات الأولية للبحث تفيد أن المشتبه فيهما كانا ينشطان على متن دراجة نارية، وارتكبا عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء، استهدفت حقائب شخصية وهواتف محمولة ومنقولات في ملك الضحايا.
وأوضح المصدر أن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، نشرت صورة المعنيان بالأمر متن دراجة نارية بكونهما قاما بعمليات سرقة بالعنف بأماكن  وأحياء مختلفة بالمدينة.
وذكر المصدر أن تحريات الشرطة مكنت من تحديد هوية المعنيان بالأمر ليتم إيقافهما بعد نشر صورهما، وحجز الدراجة النارية أداة التنقل السريع لفائدة البحث.
وأفاد المصدر أن المصاح الأمنية وضعت المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،  وذلك من أجل معرفة مدى تورطهما في قضايا إجرامية مماثلة في حين ما زالت الأبحاث جارية من أجل إلقاء القبض على شريكهما الذي تم تشخيص هويته. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.