سقوط عصابة نسائية تستغل قاصر لترويج المخدرات بمراكش

إبراهيم أجداهيم24 نوفمبر 2018
سقوط عصابة نسائية تستغل قاصر لترويج المخدرات بمراكش

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد، أمس الجمعة، خلال عملية وصفت بالنوعية، من تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال ترويج المخدرات، حيث تتبعت مصالح المنطقة الأمنية المعنية السلوك المريب لسيدة رفقة طفل في الثالثة من العمر، ما تبين معه أن المعنية بالأمر تنشط ضمن عصابة ترويج مخدر الشيرا وتستغل القاصر في عملية التمويه.
وحسب المصدر، فإن المصالح الأمنية بناء على المعطيات التي حصلت عليها، وضعت كمين محكم أسفر عن إيقاف المعنية بالأمر متلبسةً بحيازة 11 صفيحة من مخدر الشيرا وحجز دراجة نارية تمكن صاحبها من الفرار.
وأوضح المصدر أنه مواصلة للبحث المنجز  تحت إشراف النيابة المختصة، تم إجراء تفتيش قانوني بمنزل الموقوفة أسفر عن حجز 97 صفيحة إضافية لتبلغ الكمية المحجوزة 9 كيلوغرام 800 غرام، كما تم إيقاف سيدة أخرى يشتبه في مشاركتها في الفعل الإجرامي نفسه.
وذكر المصدر أن الظنينتان تمت إحالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث و الوصول إلى أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق الجريمة نفسها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.