أكادير. متابعة أستاذ تورط في هتك عرض تلميذة قاصر

أكادير. متابعة أستاذ تورط في هتك عرض تلميذة قاصر

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بأكادير، اليوم الخميس، إيداع أستاذ السجن المحلي بمدينة آيت ملول، رهن الإعتقال الإحتياطي،على خلفية الاشتباه في هتكه لعرض تلميذة قاصر لمرات عديدة.
وكشفت ذات المصادر، أن المتهم البالغ من العمر 33 سنة، ويعمل مدرسا لمادة التربية التشكيلية في إحدى الثانويات الإعدادية بآيت ملول ، تم الاستماع إليه من طرف قاضي التحقيق بعد تمديد مدة الحراسة النظرية ليوم واحد، معترفا بالتهمة الموجهة إليه من طرف الفتاة البالغة من العمر 14 سنة، والتي سبق وأن أشرف على تدريسها  بالثانوية الاعدادية الرازي بآيت ملول.
واستمع قاضي التحقيق أيضا للقاصر، مؤكدة أن المعني عمد إلى التغرير بها واستدراجها لإحدى الشقق المفروشة بمدينة أكادير، حيث مارس عليها الجنس لـ3 مرات على الأقل، مما تسبب لها في افتضاض بكارتها .
وكانت مصالح الأمن بمدينة آيت ملول، اعتقلت، أول أمس الثلاثاء، أستاذا بعدما تقدّمت تلميذة في الـ15 من عمرها، بشكاية معزّزة بشهادة طبية تثبت تعرّضها للإغتصاب، متهمة إياه بكونه الفاعل، ليجري الإستماع إليها في محضر رسمي، بحضور والدها، قبل أن يتم ربط الإتصال بالنيابة العامة التي أمرت بتوقيفه والإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.