حجز كوكايين و الأقراص المهلوسة في الدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم16 نوفمبر 2020
حجز كوكايين و الأقراص المهلوسة في الدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدارالبيضاء، من حجز 14 قرص مهلوس و 4 كبسولات من مخدر الكوكايين  و60 غرام من مخدر الشيرا بحوزة أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد مصدر أمني، أنه جرى توقيف شخصين على مستوى إقامة لمياء بالحي المحمدي كانا على متن سيارة من نوع فيستا ، وأن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز 4 كبسولات من مخدر الكوكايين .

كما تم توقيف شخصين ينحذران من منطقة درب السلطان ضبطت بحوزتهما 60 غرام من مخدرات الشيرا و 14 قرص مهلوس من نوع إكستازي  وذلك على مستوى إقامة لمياء بالحي المحمدي ، فضلا عن هاتف نقال ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.