عمليات أمنية تفضي إلى حجز مخدرات والماحيا في الدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم17 نوفمبر 2020
عمليات أمنية تفضي إلى حجز مخدرات والماحيا في الدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن عين السبع الحي المحمدي بالدارالبيضاء، مؤخرا من إنجاز ثلاث عمليات متفرقة أفضت إلى حجز كمية من المخدرات وأقراص الهلوسة ومسكر ماء الحياة.

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الفرقة ضبطت شخصا على مستوى درب مولاي الشريف بالحي المحمدي متلبسا بحيازة  25 قنينة من مسكر ماء الحياة.

وفي عملية مستقلة، تمكنت عناصر الفرقة نفسها بالقرب من ملعب العربي الزاولي بمنطقة الحي المحمدي ،من إيقاف شخص يحوز 18 قرصا من نوع “ريفوتريل” بغرض ترويجها، ومبلغ مالي وهاتف نقال.

وفي السياق نفسه تمكنت العناصر الأمنية من وضع حد لنشاط شخص متخصص في ترويج المخدرات  بمنطقة سوسيكا، قبل أن تتمكن من تحديد هويته وإيقافه متلبسا بحيازة 30 غرام من مخدر الشيرا، ومبلغ مالي وهاتف نقال يستعمل في التواصل مع الزبناء.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.